عبدالجواد عبدالله بريك, شاهين. (2020). أثر إعلانات الفيس بوك على دعم الصورة الذهنية للعارضين. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للبحوث التجارية, 1(1), 1-24. doi: 10.21608/mgsji.2020.270458
MLA
شاهين عبدالجواد عبدالله بريك. "أثر إعلانات الفيس بوك على دعم الصورة الذهنية للعارضين", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للبحوث التجارية, 1, 1, 2020, 1-24. doi: 10.21608/mgsji.2020.270458
HARVARD
عبدالجواد عبدالله بريك, شاهين. (2020). 'أثر إعلانات الفيس بوك على دعم الصورة الذهنية للعارضين', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للبحوث التجارية, 1(1), pp. 1-24. doi: 10.21608/mgsji.2020.270458
VANCOUVER
عبدالجواد عبدالله بريك, شاهين. أثر إعلانات الفيس بوك على دعم الصورة الذهنية للعارضين. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للبحوث التجارية, 2020; 1(1): 1-24. doi: 10.21608/mgsji.2020.270458